مجموعة أزميل العقارية

مجموعة أزميل العقارية
أزميل العقارية لبيع العقارات والشقق بالتجمع الخامس والقاهرة الجديدة وأكتوبر والشيخ زايد



احصل على عملاء جدد




الهدايا والجوائز محببة لكل الناس وتخلق فيهم الحماس والمحبة للعلامات التجارية التي تمنحها
العملاء المبيعات الأرباح، إنها ثلاثة كلمات رنانة تهم رجال الأعمال وأصحاب المشروعات التجارية في مختلف المجالات، وهي مكونات متلازمة لعمليات البيع و الربح يكون فيها العميل جوهر المعاملة وإرضاءه هدفًا من الأهداف الرئيسية إلى جانب الربح و تحقيق المبيعات.
و السؤال الذي يطرح نفسه، هو كيفية الحصول على عملاء جدد لتأتي بعدها الأرباح والتقدم نحو الصدارة، سنستعرض معكم 5 طرق فاعلة للحصول على عملاء جدد وزيادة في المبيعات.

1:    طلب الإحالة.

عندما يأتي إليك عميل جديد أو مستفسر عن أمر ما، لا تخجل من أن تطلب منه إحالة أشخاص مهتمين بما تقدمه من خدمات ومنتجات، سواء كانوا أصدقائهم و أحبابهم وعائلتهم ولتحفيزهم على فعل ذلك لا بد من تحديد نسبة مئوية من الأرباح التي سيحصلون عليها لقاء جلب كل عميل.

2:  استغل الشبكات الاجتماعية.

 الشبكات الاجتماعية تتضمن الكثير من عملائك المستهدفين، فقط ما عليك إلا التركيز على نشر عروضك وشرحها والعمل على تعزيز صفحة شركتك على تلك الشبكات لتستقبل أكبر عدد ممكن من الزوار كل يوم لترى الكثير منهم يأتي اليك لشراء منتجك و الاستفادة من خدماتك.

3:  امنحهم شيئًا مثيرًا وجذابًا.

الهدايا والجوائز محببة لكل الناس وتخلق فيهم الحماس والمحبة للعلامات التجارية التي تمنحها، ما عليك إلا القيام بمنحها في إطار مسابقات لجذب العملاء، أو تكريم أفضل العملاء مثلًا مرة واحدة كل عام وهذا بالضبط ما سيجعل المزيد من الناس متحمسين للتعامل معك وشراء منتجاتك وخدماتك للفوز بجوائز في وقتها المحدد و المعروف.

4:  تحدث بشكل مباشر معهم.

إذا كنت تشتغل على الإنترنت أو تركز شركتك على جلب العملاء منها، فمن المهم أن تدرك أن إتاحة المحادثة المباشرة مع العملاء للحديث معهم حول منتجاتك والإجابة عن معظم تساؤلاتهم سيكون له تأثير كبير في إقبالهم على خدماتك وما تقدمه شركتك.

5: نظم حدثًا اجتماعيًا.

أعلن عبر الشبكات الاجتماعية عن حفل كبير مثلًا في مكان محدد ليحضره كل من يستطيع من العملاء والمهتمين، إذ أن ذلك يتيح لك تسويق علامتك التجارية، وأيضًا كسب ود العملاء وربما إقامة علاقات ذات أبعاد تعاونية مع أصحاب الشركات التي يمكن أن تقدم لك مساعدات لبيع منتجاتك وزيادة أرباحك مقابل عمولة ما.


0 التعليقات:

 
Top